توخيل يطرد كيميتش من بايرن ميونخ.. "نهاية عصر المتمردين" 

تاريخ النشر: 06/09/2023
93
منذ 7 شهور
توخيل يطرد كيميتش من بايرن ميونخ.. نهاية عصر المتمردين 

يبدو أن جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، يرغب في مغادرة الفريق البافاري، في ظل توتر علاقته المدرب توماس توخيل بسبب تغيير أسلوب لعب الفريق.

وتناولت الصحف الألمانية، في الأشهر الثلاثة الماضية، رغبة جوشوا كيميتش في مغادرة بايرن ميونخ، إلى برشلونة، لكونه غير سعيد في النادي البافاري.

واستقر كيميتش على البقاء مع بايرن ميونخ، في ظل رفض النادي الألماني رحيله، ومع عدم قدرة برشلونة على دفع قيمة التعاقد معه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ودخل كيميتش في الفترة الماضية، في سلسلة خلافات مع المدرب توماس توخيل بسبب تغيير مركزه والاعتماد عليه كلاعب وسط متقدم وليس كمحور ارتكاز.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

كيميتش سيغادر بايرن ميونخ: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن توماس توخيل انتقد لإدارة بايرن ميونخ طريقة آداء كيميتش حيث وصفه بـ"البطئ" وهو ما يؤثر على طريقة لعب الفريق البافاري.

وطلب توخيل من إدارة بايرن ميونخ التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا من فولهام الإنجليزي، ليحل بدلا من كيميتش في مركز لاعب الوسط الأمامي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وتم تأجيل ضم اللاعب البرتغالي إلى شهر يناير المقبل، في ظل إغلاق الميركاتو الصيفي، وهو ما يجعل استمرار كيميتش مع بايرن ميونخ محل شك كبير.

ومن المحتمل حال استمرار العلاقة بهذا الشكل بين توخيل وكيميتش أن يغادر الأخير صفوف بايرن ميونخ، في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يفتح الباب أمام النصر للتعاقد مع دي خيا

هاري كين يضع بصمته مع بايرن ميونخ في ظهوره الأول بـأليانز أرينا

حمل تطبيق سعودي الآن